مسلسل الصفقات مستمر.. طائرة الزمالك تعلن تعاقدها مع لاعب الأهلي السابق

الخميس 03 اغسطس 2023 | 01:28 مساءً
طائرة الأهلي
طائرة الأهلي
كتب : محمد شداد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع محمد عادل لاعب فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي السابق؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمدة موسمين.

وقام اللاعب بالتوقيع على العقود بعد مفاوضات مكثفة من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات، حسبما نشر المركز الإعلامي للنادي.

وأوضح النادي، أن هذا التعاقد يأتي في إطار خطة مجلس إدارة الفريق، التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة

وذكر البيان الصادر من المركز الإعلامي للنادي، أن جلسة التوقيع مع محمد عادل شهدت تواجد كلًا من، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد عبدالدايم مدير إدارة النشاط الرياضي وعلاء فهمي رئيس قطاع الكرة الطائرة وأحمد شعلان المدير الإداري للفريق الأول.

وكان الأهلي في وقت سابق، قد استبعد الثنائي أحمد سعيد ومحمد عادل "دولا" من المشاركة مع الفريق في نهائيات بطولة كأس مصر للكرة الطائرة للموسم 2022/2023 بسبب أزمة سرقة وتسريب العقود، وهو اللقب الذي توج به الزمالك.

وكان نادي الخليج السعودي قد أعلن تعاقده مع أحمد سعيد لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، وذلك حتى عام 2025، ثم أعلن نادي الزمالك اليوم تعاقده مع محمد عادل "دولا"