"ع الزيرو" يتصدر محركات البحث بعد ساعات قليلة من طرحه

الخميس 03 اغسطس 2023 | 01:25 مساءً
فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو
كتب : لينا غالي

تصدر فيلم" ع الزيرو" ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد طرحه بساعات قليلة في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم إيرادات أمس بلغت 843 ألف جنيهًا، في يوم عرضه الأول، ليحتل بذلك المركز الثاني بين الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر بعد فيلم "مرعي البريمو" الذي حقق أمس في يوم عرضه الأول مليون و303 آلاف جنيهات.

وحرص أبطال فيلم "ع الزيرو" على حضور العرض الخاص للعمل يوم الأحد الماضي، في أحد السينمات الكبري بمدينة 6 أكتوبر، بتواجد بطل الفيلم الفنان محمد رمضان، والفنان إسلام جمال، والفنانة جومانا مراد، والفنانة داليا شوقي، والطفل منذر مهران، وأسامة الهادي، وغيرهم من الفنانين.

أحداث فيلم ع الزيرو

تدور أحداث الفيلم حول قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا.

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

وكانت أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو"، للفنان محمد رمضان، تأجيل طرحه، بعد أن كان من المقرر أن يدخل منافسة عيد الأضحى السينمائي.

ويتنافس على شباك التذاكر أيضا، أفلام "بيت الروبي"، و"البعبع"، و"مستر إكس"، و"تاج"، الذين بدأ عرضهم منذ عيد الأضحى الماضي، بالإضافة إلى فيلم "مطرح مطروح" الذي بدأ عرضه قبل أسبوعين. 

فيلم هارلي

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم "هارلي" الذي عرض في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

 وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

نيللي كريم

أما النجمة نيللي كريم فعرض لها في شهر رمضان الماضى، مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.