الاتحاد السكندري يسعى لضم نجم الأهلي

الاثنين 31 يوليو 2023 | 01:05 مساءً
كتب : عمر أسامة

يرغب مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقة من العيار الثقيل قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.  

قام مسؤولو نادي الاتحاد السكندري بالدخول في مفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الميركاتو الصيفي، وذلك بناءً على تعليمات طارق العشري المدير الفني للفريق لسد حاجة زعيم الثغر خلال سوق الإنتقالات الصيفي.  

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل اللاعب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن المدير الفني ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب، حيث وافق على إعارته واكتساب العديد من الخبرات قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن وصول عرض من نادي الاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدمات النجم  طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأحمر  ، وذلك بعد أن اللاعب خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر.

واضاف المصدر أن هناك عرض من قبل فريق الاتحاد السكندري لاستعارة طاهر محمد طاهر والذي يتضمن وجود بند أحقية الشراء بشكل نهائي بنهاية فترة الإعارة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً ثميناً على نظيره الداخلية، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا