جوارديولا يكشف سبب رحيل محرز عن السيتي

السبت 29 يوليو 2023 | 05:52 مساءً
رياض محرز
رياض محرز
كتب : محمد شداد

كشف الإسباني "بيب جوارديولا"، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن السبب الأساسي وراء رحيل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيب في تصريحات صحفية: "تلقي رياض عرضًا لا يصدق ولهذا لا يمكننا أن نقول لا تفعل ذلك، لقد غيرت المملكة العربية السعودية السوق، في المستقبل سيكون هناك المزيد ولهذا السبب يجب أن تكون الأندية على دراية بما يحدث".

وأضاف: "السوق مفتوح حتى نهاية أغسطس، أعتقد أن أشياء قليلة أو كثيرة ستحدث، سنرى ما إذا كنا بحاجة إلى لاعبين جناح أو لاعبين في الوسط، سنرى ما سيحدث مع الإعارات، من يبقى ومن لا".

وعن طبيعة العلاقة التي تربطه بمحرز، قال جوارديولا: " كانت لدينا علاقة خاصة، كانت علاقتنا باحترام لا يصدق. أحد اللاعبين الذين رأيتهم في مسيرتي والذين استمتعوا كثيرًا بلعب كرة القدم ، كان سيلعب اليوم وغدًا، مهارات وقدرات فنية لا تصدق".

وكان مانشستر سيتي، قد أعلن من خلال موقعه الرسمي، عن انتقال لاعب الفريق الدولي الجزائري رياض محرز إلى صفوف فريق أهلي جدة السعودي.

وذلك بعد توصل إدارة الفريقين، إلى اتفاق مرضي لكافة الأطراف؛ والجدير بالذكر، أنه لم يتم الإعلان عن القيمة المالية للصفقة بعد.