آخر تطورات صفقة انتقال ساديو ماني نجم بايرن ميونخ للدوري السعودي

السبت 29 يوليو 2023 | 02:10 مساءً
ساديو ماني
ساديو ماني
كتب : عمر أسامة

كشف مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن إدارة النادي قامت باستبعاد السنغالي ساديو ماني المهاجم من قائمة مباراة الفريق أمام كاواساكي فرونتال، والتي تقام على ملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو، في إطار تحضيرات البايرن للموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت إدارة بايرن ميونيخ الألماني أن السر وراء استبعاد ساديو ماني من مباراة كاواساكي، وهو إجراء محادثات بشأن إمكانية رحيله عن صفوف العملاق البافاري، وبالتالي فهو ليس في تشكيل المباراة.

ساديو ماني يقترب من النصر

ويخضع ساديو ماني لإجراءات الفحص الطبي، خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا للانتقال إلى صفوف النصر بشكل رسمي، حيث قررت إدارة الفريق، قيد السنغالي في قائمة الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث ينتظر أن تكون مشاركته الأولى في مباراة الزمالك المصري بالجولة الثالثة.

ومن المتوقع أن يعلن مسؤولو النصر عن التعاقد رسميًا مع ساديو ماني، ليصبح الصفقة الصيفية الرابعة للعالمي، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

اقرأ أيضا