باريس سان جيرمان يرفض عرض النصر السعودي لضم ماركينيوس

السبت 29 يوليو 2023 | 01:59 مساءً
كتب : عمر أسامة

يسعى نادي النصر السعودي مسلي آل معمر إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية والمميزة قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023. 

ويرغب مسئولو النصر السعودي في التعاقد مع نجم الفريق الأل لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان اللاعب البرازيلي ماركينيوس،ولذلك تقدم بعرض رسمي إلى اللاعب وناديه الباريسي للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وتأتي رغبة العالمي في ضم برازيلي ماركينيوس لتدعيم صفوف خط الدفاع بلاعب سوبر، يأتي ذلك الأمر، بعد أن صرفت إدارة النصر النظر عن استكمال المفاوضات مع إدارة بالميراس البرازيلي، لضم المدافع الباراجوياني ​جوستافو جوميز​، بسبب خلافات على التفاصيل المالية.

باريس يرد على عرض النصر لضم ماركينيوس

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعب ماركينيوس يُفضل البقاء مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان ولا ينوي الرحيل خلال الفترة الحالية، وأن إدارة النادي الباريسي لن تسمح بمناقشة العروض المقدمة للاعب مثلما فعلت في حالة الإيطالي ماركوس فيراتي، نجم خط الوسط خلال فترة الإنتقالات الصيفية. 

ويذكر أن ماركينيوس استمرة رحلته 10 مواسم مع سان جيرمان منذ انضمامه للفريق في صيف 2013 قادماً من روماً الإيطالي، وشارك اللاعب البرازيلي الدولي في صفوف 407 مباراة مع الفريق حتى الآن.

وكان نادي النصر السعودي قد تعاقد خلال الميركاتو الحالي مع عدد من الصفقات القوية والتي تتمثل في الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي، وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد.

واستقطبت أندية دوري روشن السعودي عدداً كبيراً من نجوم الكرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي ورياض محرز وروبرتو فيرمينيو وجوردان هندرسون وكاليدو كوليبالي وغيرهم.