تامر حسني يصور اليوم كليب جديد لأغنية من ألبوم "هرمون السعادة"

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 06:33 مساءً
حفل تامر حسني في العلمين
حفل تامر حسني في العلمين
كتب : ندى عبد الشافي

يصور الفنان تامر حسني، مساء اليوم، مقطعًا جديدًا لإحدى أغاني ألبومه الأخير، "هرمون السعادة"، وذلك بعد نجاح الأغنية الأولى ومشاهدتها العالية على موقع الفيديوهات الشهير على يوتيوب وصفحات التواصل الاجتماعي.

ونشر تامر حسني صورة له داخل سيارته أثناء توجهه إلى لوكيشن التصوير وعلق قائلا: "مساء الورد على أغلى الناس ، في الطريق لتصوير اغنية جديدة من البوم "هرمون السعاده" ان شاء الله تعجبكم، كلامها هيخصنا كلنا".

يذكر أن الفنان تامر حسني أعرب عن سعادته البالغة باختياره لإحياء حفل افتتاح مهرجان العلمين في نسخته الأولى.

وقال الفنان تامر حسني بعد دخوله للحفل: ماشاءالله ايه المنظر الجميل ده، منورين كلموا وأنا بتشرف أن تم اختياري لافتتاح مهرجان العلمين الجديدة، المهرجان ده عايزين نحافظ عليه علشان يجمعنا ويجمع كل نجومنا من مصر وكل الوطن العربي.

وفي سياق آخر وجه الفنان تامر حسني رسالة خاصة لجمهور حفله بالعلمين، قبل انطلاق الحفل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلق قائلًا: "من تحضيرات أمس استعدادًا لحفل اليوم بالعلمين مستنيكوا يا حلوين.. وتاني.. أمانة عليكم محدش يتأخر عشان فيه معاد لقفل الأبواب مكتوب على التذاكر ده كمان غير احتمالات الزحمة بالتوفيق".

أحداث فيلم "تاج"

تدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي، ويجسد فيه تامر حسني شخصيتين لأخوين توأم اسمهما "تاج وهارون"، ويواجهوا العديد من الصعوبات والمشاكل في الحياة.

أبطال فيلم "تاج"

ويشارك في بطولة فيلم "تاج" عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان تامر حسني ومن أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، ولاء مرسي، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

حفل تامر حسني في العلمين
حفل تامر حسني في العلمين
حفل تامر حسني في العلمين
حفل تامر حسني في العلمين
حفل تامر حسني في العلمين