أسعار حفل راغب علامة ونانسي عجرم بالعلمين الجديدة

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 02:31 مساءً
نانسي عجرم وراغب علامة
نانسي عجرم وراغب علامة
كتب : لينا غالي

تحيي المطربة نانسي عجرم والمطرب راغب علامة، حفلًا غنائيًا جديدًا بمهرجان العلمين الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري.

وتنوعت أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم وراغب علامة، بمهرجان العلمين كالآتي: الفئة الأولى بمبلغ سعرها 35000 جنيه لعدد 10 أفراد، الفئة الثانية بملغ 750 جنيها، الفئة الثالثة بـ650 جنيها والفئة الرابعة والأخيرة بـ250 جنيها.

وكان روج النجم راغب علامة لحفله بمهرجان العلمين بمشاركة الفنانة نانسي عجرم يوم الجمعة ، وذلك عبر حسابه على إنستجرام ، وعلقها صورة البوستر عبر> مهرجان العلمين ، وعلق عليها: ليلة ساحرةًا في مهرجان العلمين ، من أروع الليالي وأحلى السّهرات ، مع النجمة والصديقة نانسي عجرم.

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو عروض الأزياء ، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم ، منهم الفنان تامر حسني ، يليه للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة ، كاريوكي ، إليسا ، وأنغام ، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت ، ومغني الراب العالمي russ .

وتبدأ فعاليات حفل جوائز العلمين ، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن ، وتتويج الفائزين في الموسم.

ويذكر أن مدينة العلمين الجديدة تقدم تجربة سياحية شاملة في المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية ، والتعرف على المنطقة المجاورة ، المنطقة الواقعة في المنطقة الواقعة في المنطقة التاريخية.