شوبير يكشف تفاصيل اقتراب الأهلي من حسم صفقتين سوبر

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 12:52 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : حسن الشريف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن أخر تطورات ملف الصفقات داخل القلعة الاحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “هناك كلام من المغرب إن رضا سليم، لاعب الجيش الملكي، خلص مع النادي الأهلي لمدة 5 سنوات، ولكي أكون صادقا تواصلت مع العديد من المسؤولين داخل النادي الأهلي، منهم من قال أن المفاوضات في مرحلة متقدمة، ومنهم قال لم تحسم بعد، كما تحفظ البعض عن الرد”.

وتابع:" لدي احساس الشخصي إن رضا سليم في الأهلي، هذه ليست معلومة، مجرد إحساس فقط".

وأضاف شوبير:" بالنسبة للبرازيلي جوستافو سوزا، فالأهلي أنهى اتفاقه الشخصي مع اللاعب، ولا تزال المفاوضات جاريه مع ناديه “جيونبك هيونداي” الكوري الجنوبي".

خاص.. بلدنا اليوم تنفرد بتفاصيل عقوبة الأهلي لـ حسين الشحات

علمت بلدنا اليوم من مصادرها داخل النادي الأهلي بتفاصيل عقوبة حسين الشحات عما بدر منه في مباراة بيراميدز عقب انتهاء صافرة حكم المباراة تجاه المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي.

وأكد المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه بأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، وقع غرامة قدرها 250 ألف جنيهًا على لاعب الفريق حسين الشحات.

وأضاف المصدر أنه تم تعنيف اللاعب وإبلاغه بأن هذا التصرف المشين زاد من استياء مجلس الإدارة، لانه لا يجب أن يصدر من لاعب داخل النادي الأهلي وخاصة بقيمة لاعب مثله.

يذكر أنه ظهر حسين الشحات في فيديو كانت به لقطة غير أخلاقية من لاعب الأهلي تجاه لاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي في المباراة التي أقيمت بين فريقي الأهلي وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي.