شوبير يكشف الموقف الأخير للشناوي مع الأهلي| بالفيديو

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 12:24 مساءً
احمد شوبير
احمد شوبير
كتب : محمد شداد

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى الذي يقدمه إذاعة أون سبورت "مع شوبير"، عن اخر تطورات مفاوضات نادى النصر السعودي لضم حارس مرمى فريق النادي الأهلي محمد الشناوي.

وتشير التقارير الاخبارية، إلى وجود رغبة قوية من جانب نادي النصر السعودي؛ لضم الحارس الدولي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى.

وأوضح شوبير عبر برنامجه، أنه تحدث مع أحد المسؤولين بنادي النصر السعودي؛ للاستفسار بشأن المفاوضات النادي مع الحارس الدولي المصر.

حيث أكد له المسئولون أن الشناوى، ليس الخيار الأول لتدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي السعودي، وأن الرغبة الأولى في التعاقد مع حارس مرمى أوروبى، وفي حالة فشل ذلك، ستتجه الانظار نحو الشناوي.

وقال شوبير: " إن النادى الأهلى طلب من الشناوى ضرورة حسم موقفه النهائي خلال اليومين القادمين، من أجل الرد على نادى زد بشأن بيع على لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر الذي تمت إجراءات انتقاله إلى زد".

وأضاف شوبير خلال حديثه: "الأهلى طلب تأجيل الإعلان الرسمي في صفقة انتقال علي لطفي إلى زد؛ لحين حسم محمد الشناوي أمره سواء بالاستمرار مع الفريق أول الرحيل الى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

لمشاهدة الفيديو من هنا