تعرف على سبب تراجع بيرميدز عن قبول اعتذار الشحات بالفيديو

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 12:04 صباحاً
هاني سعيد - المدير الرياضي لنادي بيراميدز
هاني سعيد - المدير الرياضي لنادي بيراميدز
كتب : محمد شداد

تحدث مدير الرياضي بنادي بيرميدز، الكابتن هاني سعيد، مع الاعلامي عمرو أيب، عبر برنامج الحكاية الذي يذاع قناة أم بي سي مصر، عن سبب التراجع نادي بيرميدز عن قبول اعتذار لاعب الأهلي حسين الشحات.

وكان الشحات قد قام بالاعتداء على الاعب الدولي المغربي لنادي بيرميدز محمد الشيبي، صفعًا على الوجه، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيرميدز، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري العام، والتي شهدت فوز بيرميدز بثلاثية نظيفة.

وقال سعيد: "أنا طلعت اتكلمت امبارح بعد الماتش، لكن لما طلعت مكنتش شوفت الفيديو بشكل كويس، فقلت دا تصرف غير مقبول طبعًا، ومفيش حد بيقبله".

وأضاف سعيد خلال حديثه: "لما شوفت الفيديو بشكل كويس، الموضوع صعب جدًا، مش عارف الشيبي استحمله إزاي؟.

وعند سؤاله عن فيديو الاعتذار المنتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدث هاني سعيد، على أن الاعتذار تم عن طريق الصدفة؛ بسبب تواجه اللاعبين في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس، وأوضح أنه إذا كان شاهد الفيديو المنتشر للاعتداء؛ لن يقبل الاعتذار بالتأكيد.

وأكد على أنه لم يفهم الأمر؛ لأنه كان يتابع المباراة من المدرجات؛ وأوضح أنه شاهد تجمع للاعبي الفرقتين؛ لكنه أوضح أنه أعتقد ذلك تجمع عادي مثلما يحدث دائمًا عقب نهاية المباريات.

وأوضح أنه عندما شاهد اللاعب في غرفة خلع الملابس، في حالة ليست جيدة، قام بسؤال الشيبي عن السبب، فنقل له الواقعه، وذكر سعيد أنه سيتخذ كافة الطرق القانونية ضد حسين الشحات.

واختتم حديثه قائلًا: "حسين الشحات أخبر الشيبي، أنه لو بدأ في المباراة من الأول كان هيكسر له رجله".

وعن سؤال موقف النادي من قيام الشيبي باستفزاز جماهير الأهلي واللاعبين، قال: "لم أشاهد ذلك".

وكانت في وقت سابق قد قررت رابطة الأندية توقيع عقوبة إيقاف مبارتان، بالإضافة إلى 20 ألف جنية غرامة، على حسين الشحات بسبب ما بدر منه عقب نهاية المباراة.

اقرأ أيضا