في حال رحيله| تعرف على بديل محمد الشناوي مع الأهلي وآخر تطورات الصفقة

الاثنين 24 يوليو 2023 | 01:10 مساءً
حراس الأهلي
حراس الأهلي
كتب : حازم محمد

تداولت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية عن اقتراب رحيل حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي إلى الدوري السعودي. 

وارتبط اسم الحارس الدولي بفريق النصر السعودي في أكثر من مناسبة ولكن لم يتلقى أي عروض رسمية حتى الآن من جانب العالمي السعودي. 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": كل يوم بيعدي دون حدوث جديد يقلل من فرص رحيل الشناوي عن الأهلي، وخلال 48 ساعة على الأكثر إذا لم تتم الصفقة، فاللاعب سيستمر مع الأهلي.

وينتظر النادي الأهلي وصول عرض رسمي مناسب لرحيل الحارس الدولي، خاصة وأن محمد الشناوي أحد الركائز الأساسية في الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل رئيسي، خاصة إنه قائد مُخضرم داخل الفريق وله دور في السيطرة على اللاعبين داخل غرفة الملابس.

بدائل محمد الشناوي مع الأهلي 

يُعد محمد الشناوي الحارس الأول في النادي الأهلي وهذا ما يقلق جمهور القلعة الحمراء حال رحيله خوفًا من عدم القدرة على إيجاد بديل مناسب.

علي لطفي:

من المتوقع أن يعتمد الجهاز الفني على الحارس علي لطفي في حال  رحيل الشناوي، بعد تداول أنباء رحيله إلى نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الفترة الأخيرة. 

مصطفى شوبير: 

يُعد مصطفى شوبير هو مستقبل الأهلي ومنتخب مصر المشرق في حراسة المرمى، ومن الممكن أن نرى الشاب الصاعد حارس المارد الأحمر الأساسي في حال رحيل محمد الشناوي وعلي لطفي.

مفاوضات الأهلي مع أبو جبل 

وتردد اسم محمد أبو جبل في الفترة الأخيرة بالانضمام إلى النادي الأهلي تعويض رحيل الشناوي، ولكن لم يتلقى اللاعب أي عروض رسمية من المارد الأحمر، انتظارًا لوصول عرض رسمي من النصر السعودي.

اقرأ أيضا