ديمبيلي يرفض عرض النصر السعودي ويريد مواصلة رحلته مع برشلونة

الاحد 23 يوليو 2023 | 03:01 مساءً
كتب : عمر أسامة

يهتم نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر بتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجيدة قبل انطلاق الموسم الجديد، ولذلك يرغب في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ورد الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، على العرض المقدم من مسئولي نادي النصر السعودي لضمه إلى صفوف الفريق بالرفض خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن نادي النصر السعودي، تقدم بعرض ضخم من أجل ديمبلي، لمدة 5 سنوات، براتب سنوي يقدر بقيمة 40 مليون يورو خلال سوق الإنتقالات الصيفية.                               

وكان من المتوقع أن يحصل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي على مبلغًا إجماليًا قدره 200 مليون يورو بهذا العقد، كما أن فارس نجد، كان مستعدًا لدفع 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي الحالي، إلا أن أن عثمان ديمبلي رفض هذا العرض تماما. 

وينتهي عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي مع النادي الكتالوني بنهاية صيف عام 2024، ويمتلك شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو، مما يسهل مهمة ضمه لعدد من الأندية في الفوز بخدماته في الميركاتو المقبل. 

ويذكر أن الصحفي التركي أكرم كونور، قد أكد في مطلع شهر أبريل الماضي، أن النادي الكتالوني قد أغلق باب المفاوضات مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، وذلك بسبب عدم قدرة البلوجرانا على تقديم عرض مادي مرتفع لتجديد تعاقده، حيث طلب اللاعب زيادة راتبه السنوي للبقاء داخل قلعة كامب نو.