بايرن ميونخ ينافس اتحاد جدة على ضم لاعب ليفربول

السبت 22 يوليو 2023 | 04:11 مساءً
كتب : عمر أسامة

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية والمميزة قبل انطلاق الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن مسئولي نادي بايرن ميونخ الألماني قد دخلوا في سباق الصراع مع نادي اتحاد جدة السعودي من أجل ضم لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، نجم ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت شبكة "سكاي سبورت" في نسختها الألمانية أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البافاري توماس توخيل، طالب من الإدارة البافارية بضرورة ضم البرازيلي خلال الصيف الحالي، لتعزيز خط وسط النادي الألماني للموسم الجديد.

وأضاف الصحيفة، أن مسؤولي بايرن ميونخ على علم بمفاوضات الاتحاد السعودي مع فابينيو، ويرغب ليفربول من حسم الاتفاق قريباً، مشيراً إلى أن النادي الألماني يراقب البرازيلي عن كثب، تحسبًا لفشل انتقال اللاعب إلى النادي السعودي، حيث تتناسب قدرات اللاعب مع احتياجات النادي الألماني.

ويذكر أن اللاعب فابينيو يرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف 2026، وخاض مع الفريق 49 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وصنع خلالها هدفين. 

وشارك فابينيو في 219 مباراة مع الفريق الإنجليزي في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 10 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2026.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وكان البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" ثالث صفقات بطل دوري روشن السعودي على صعيد اللاعبين الأجانب.

اقرأ أيضا