رئيس جامعة القناة يهنىء السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

السبت 22 يوليو 2023 | 12:40 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : محمد عبد العزيز

وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى ال 71 لثورة يوليو المجيدة.

 

▪︎▪︎ وقال رئيس الجامعة في نص البرقية :  

"باسمى واسم جامعة قناة السويس أقدم لفخامتكم خالص التهنئة بحلول ثورة 23 يوليو، تلك الثورة البيضاء التي لبى فيها جيش مصر العظيم .... إرادة شعبه المناضل ، راجين المولى عز وجل أن يعينكم ، ويُحقق غايتكم في بناء جمهورية معاصرة قوامها المواطن المصرى ".

▪︎▪︎ وتابع " مندور " : 

 

" لقد ترسخت المبادئ التي جاءت بها 23 يوليو - تلك الثورة البيضاء التى تمكنت من إرساء العدالة الاجتماعية، وبناء جيش قوي وامتلاك الشعب لقراره وسيادته، واسترداد كرامته، والقضاء على الاستعمار - في وجدان شعب مصر ؛ لتصبح مبدأً عاماً ومنهاجاً .... فشعب مصر العظيم دوماً يساند ويناصر قائده .... صاحب الرؤية الواضحة ... الذي يمتلك الكفاءة والقدرة على التغيير ... سعياً إلى التصحيح وإعادة البناء "

وأضاف رئيس الجامعة : 

" إن الإنجازات التي تولدت من تلاحم قوى الجيش مع إرادة الشعب لم تكن كلام على ورق بل واقعا فعليا لمسه الجميع على أرض الواقع ، وسيكتب تاريخ مصر العظيم بأحرف من نور تلك الفترات الصعبة التي أستطاع الشعب فيها أن يعبر واقع مظلم بدعم من جيشه ". 

اقرأ أيضا