قبل حفله بساعات.. تامر حسني يوجه رسالة تحذيرية

الجمعة 21 يوليو 2023 | 02:18 مساءً
تامر حسني
تامر حسني
كتب : لينا غالي

حرص الفنان تامر حسني، على توجيه رسالة تحذيرية إلي الجماهير بخصوص حفله الغنائي اليوم في أرينا بمدينة العلمين الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري: “يا جماعة تنبيه هام بخصوص حفل العلمين يوم 21.. تابعوا مع الجهة المنظمة للحفلة مواعيد الدخول وغلق الباب كويس.. عشان بجد في ناس ممكن تتأخر و متعرفش تدخل”.

وتابع تامر حسني: “رجاء رجاء ركزوا في مواعيد الدخول و مواعيد غلق الابواب و راعوا الزحمه.. كل الحب لكم اشوفكم في الحفله ان شاء الله”.

ويقدم تامر حسني خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره والتي تتناسب مع أجواء المرح والصيف.

وتتضمن فعاليات المهرجان أنشطة فنية ورياضية وترفيهية وعروض أزياء، حيث تم الإعلان عن مجموعة عروض الأزياء بمشاركة 10 من أبرز مصممي الأزياء في العالم.

ويضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات الترفيهية المختلفة، سواء الفنية أو الرياضة أو عرض أزياء، كما تتضمن فعالياته حفلات موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربي، منها حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت وحفل غنائي للنجمة إليسا وحفل للنجم تامر حسني، بالإضافة إلى حفل للفنان راغب علامة والنجمة نانسي عجرم، والفنانة أنغام وفرقة كايروكي وحفل لمغني الراب العالمي RUSS.

وتشارك كبرى شركات التنظيم والحفلات بمصر والوطن العربي في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، حيث تقام الأحداث والفعاليات بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.