أوسوريو يطيح بـ7 نجوم فى الزمالك قبل البطولة العربية

الخميس 20 يوليو 2023 | 01:17 مساءً
كتب : عمر أسامة

استقر خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء قبل السفر إلى السعودية للمشاركة ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

وحسم أوسوريو مدرب الزمالك موقفه بشأن أسماء اللاعبين الراحلين، حيث وضع 7 لاعبين على قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وجاءت قائمة السبعة لاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية للأندية على النحو التالي: 

سامسون أكينولا، أحمد بلحاج، عبدالله جمعة، محمود شبانة، سيف جعفر، يوسف أسامة نبيه، حارس المرمى محمد عواد. 

وتحدث محمد فاروق عبر تصريحات تليفزيونية: "الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وافق على رحيل عبد الله جمعة؛ بسبب كثرة إصاباته وسامسون إكينولا لتواضع مستواه الفني والبدني، وأحمد بلحاج بسبب عدم الانسجام مع الفريق، محمود شبانة لعدم القناعة بمستواه الفني، بجانب محمد عبد الشافي الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الجاري". 

وأضاف محمد فاروق: "أن المدرب الكولومبي أبدى تمسكه باستمرار مصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي في الموسم المقبل مع الزمالك للحاجة إلى خدماتهم.

وتابع فاروق: "طالب أوسوريو المدير الفني لنادي بسرعة التدعيم في مركز حراسة المرمى، وقلب الدفاع ولاعب وسط مدافع بجانب مهاجم صريح لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل".

وحدد مسئولو الزمالك موعد سفر بعثة الفريق إلى السعودية يوم 24 من شهر يوليو الجارى للمشاركة فى البطولة العربية، ويبدأ الزمالك مشواره فى البطولة العربية بلقاء الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 من يوليو، ثم مواجهة الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا مقابلة النصر في 3 من شهر أغسطس القادم .

ويذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية والتي تصل إلى 10 ملايين دولار أي ما يزيد عن 300 مليون جنيه . 

اقرأ أيضا