التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام حرس الحدود

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 10:12 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره فريق حرس الحدود على استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وحرس الحدود مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 من يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. 

واستعاد فريق الأهلي خدمات الثلاثي محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم بعد غيابهم عن المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب للإيقاف ومروان عطيه الذي غاب عن آخر مباراتين لوفاة والده.

ومن المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر على تشكيل مكون من الآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطيه- محمد مجدي افشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا- بيرسي تاو.

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز رسميًا، بعد ضمانه صدارة جدول الدوري ووصوله للنقطة 81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المركز الثاني فريق بيراميدز، وجمعها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 62 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف. 

بينما يأتي فريق حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، حصدها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 19 مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفاً، وأستقبلت شباكه 44 هدفاً. 

ويتم بث مجريات المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.