تعرف على موقف مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد

الاثنين 17 يوليو 2023 | 07:53 مساءً
مبابي
مبابي
كتب : حازم محمد

اقترب الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان من الرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك قبل بدء الموسم الجديد.

موقف كليان مبابي من الرحيل عن باريس سان جيرمان

حيث قد أعلن نجم منتخب الديوك  صاحب  الـ 24 عامًا أنه يرغب في البقاء في النادي والمغادرة مجانًا العام المقبل عند انتهاء عقده. 

و يواصل "الميرنجي"مراقبة الموقف   للحصول على توقيع مبابي، مع بدء باريس سان جيرمان استعداداته للموسم الجديد اليوم، وصل مبابي إلى مرافق النادي ومستقبله بعيد كل البعد عن الوضوح.

ووفقًا لـ صحيفة “ماركا” الإسبانية، من المقرر تكثيف المفاوضات بين الفائز بكأس العالم 2018 وباريس سان جيرمان حيث يسعى الطرفان إلى إيجاد حل لهذه المسألة في أقرب وقت ممكن.

و بات مبابي في موقفه بأنه لا يرغب في تمديد عقده، لكن النادي الفرنسي لا يريده في جولة ما قبل الموسم ويرغب في التخلص منه في أقرب وقت ممكن.

وينتظر ريال مدريد بصبر انتهاء المفاوضات بين اللاعب وناديه، هم يعتقدون أن الوقت في صالحهم وكلما طالت المفاوضات بين باريس سان جيرمان ومبابي، تزداد احتمالية التعاقد مع المهاجم مقابل مبلغ أقل.

ولكن صحيفة ليكيب الفرنسية ذكرت أنه لن لن يكون من المستغرب أن يُعلن ناصر الخليفي عن الاستغناء عن كيليان مبابي يوم الثلاثاء ولكن هذا سيناريو مستبعد لأن عقد مبابي مليء بالبنود المالية المعقدة وليس من السهل رحيل اللاعب بهذه الطريقة.

وتابعت "هناك الكثير من الشركات المرتبطة به بالتالي الكثير من الأمور المالية، مما يصعب على باريس فك الإرتباط من جانب واحد دون نقاشات عديدة".

ومن المقرر أن يعيد باريس سان جيرمان ضم تشافي سيمونز من أيندهوفن في صفقة تبلغ قيمتها 6 ملايين يورو، ويتطلعون أيضًا إلى نجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش.

لذلك، قد تكون هناك بعض التطورات الرئيسية في المسلسل التلفزيوني حول انتقال مبابي في الأيام المقبلة، حيث يسعى ريال مدريد لمعرفة ما إذا كان بإمكانه التعاقد معه هذا الصيف أم لا

اقرأ أيضا