استئناف شيرين عبد الوهاب على تغريمها 5 ملايين جنيه.. اليوم

الاحد 16 يوليو 2023 | 01:15 مساءً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : لينا غالي

تنتظر محكمة عابدين، اليوم الأحد، استئناف الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى رفع شركة روتانا الدعوى رقم 1935 لسنة 2022 جُنح اقتصادي ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب في المحكمة الاقتصادية.

وتطالب روتانا، بإلزام شيرين بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، التي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

ومن جانب أخر، تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث، حيث أعلنت عن عودتها بكل قوة، حيث ظهرت برفقة الموزع الموسيقي نابلسي.

وتقوم شيرين بالتحضير لعمل فني جديد يجمعها مع النابلسي، ومن المقرر أن تطرح أربع أغانيها من ألبومها الجديد قريبًا.

ونشر النابلسي الصورة عبر حسابه الرسمي علي "إنستجرام " وعلق عليه قائلًا: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب"، وظهرت شيرين عبد الوهاب دون مكياج ومرتدية فستانًا من اللون الأبيض.

ويُذكر أن شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أربع أغنيات بالتعاون مع شركة روتانا، وقالت شيرين في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في جدة مؤخرا: "ألبومي مع شركة روتاني في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

والجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد انتهت من حفل غنائي على مسرح "بنش مارك" في جدة، ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة 2023.

وكانت شيرين قد بدأت حفلها بأغنية "على بالي"، كما قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها ومنها "يا ليالي، الوتر الحساس، كدابين، مش عايزة غيرك إنت"، إلى جانب أغنية "سيرة الحب" لأم كلثوم، تفاعل الجمهور معها ونالت الأغاني إعجاب عدد كبير من الجمهور خلال الحفلة، ومطالبين بظهورها مرة آخرى.