موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري والقنوات الناقلة

الاحد 16 يوليو 2023 | 10:22 صباحاً
كتب : عمر أسامة

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفاً على نظيره فريق المقاولون العرب على استاد المقاولون العرب ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الأحد والموافق 16 من يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري 

ويدخل فريق الأهلي المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري وبرصيد 78 نقطة، حصدها من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات. 

بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الـ7 وبرصيد 44 نقطة، حصدها من 33 لقاء، حيث حقق الفريق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 17 مباراة، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويتم بث مجريات اة الأهلي والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز في مصر والشرق الأوسط. 

ويذكر أن الأهلي توج بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، ويعد الأهلى البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة فى مقابل 14 لقباً للزمالك، وثلاثة للإسماعيلى، ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأولمبي.

اقرأ أيضا