هل يرحل طارق حامد عن اتحاد جدة في موسم الانتقالات الحالي؟

السبت 15 يوليو 2023 | 08:51 مساءً
طارق حامد
طارق حامد
كتب : محمد شداد

قام لاعب نادي الزمالك السابق، ولاعب اتحاد جدة الحالي، طارق حامد بحذف صفة لاعب اتحاد جدة السعودي، من حسابه الشخصي على تويتر.

وجاء ذلك في ظل الأنباء التي تتردد عن اقتراب اتحاد جدة، التعاقد مع خط وسط ليفربول الإنجليزي البرازيلي فابينيو، لتدعيم خطوط الفريق، في الموسم المقبل ( 2023 / 2024).

وفي نفس السياق ذكرت تقارير صحفية، على قناة الكأس القطرية، عن اقتراب رحيل لاعب خط الوسط المصري طارق حامد، عن صفوف اتحاد جدة، وأن بقاؤه مرهون بالتعاقد مع البرازيلي فابينيو من عدمه.

وقد ذكر حساب قناة الكاس القطرية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:"أنهى نادي الاتحاد السعودي اتفاقه مع البرازيلي فابينيو على كافة شروط ومزايا العقد، في انتظار الحصول على الاستغناء الخاص به من ناديه ليفربول، بعد تقديم عرض رسمي لشرائه، وفي حال إتمام الصفقة سيتم تسجيله بديلا عن المصري طارق حامد".

وفي نفس الموضوع تحدث الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، حيث قام اليوم بالكتابة عبر حسابه في تويتر قائلًا:"استبعد ليفربول اسم فابينيو من قائمة اللاعبين المسافرين إلى المعسكر الإعدادي في ألمانيا، خلال جولة الفريق تحضيرا للموسم الجديد".

وأوضح رومانو، أن اللاعب البرازيلي قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع اتحاد جدة، ولا تزال المفاوضات قائمة مع ليفربول من أجل إنهاء التعاقد.

والجدير بالذكر أن اتحاد جدة قام برفع العرض المقدم لليفربول من 40 مليون جنية إسترليني، إلى 45 مليون جنية إسترليني.