"زعلانه من أصالة".. أبرز تصريحات عبير صبري في برنامج تفاعلكم

الجمعة 14 يوليو 2023 | 11:11 صباحاً
الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري
كتب : لينا غالي

كشفت الفنانة عبير صبري، عن العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة والفنية، وذلك خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" عبر شاشة قناة العربية، وفي هذا التقرير نكشف أبرز تصريحاتها:

تحدثت عبير صبري عن سبب عدم إقامتها مع زوجها قالت:" أنا مصرية وجوزي فلسطيني عنده مكتب محاماة في دبي وشغلي في مصر وبنتقابل في الإجازات وهذا سبب عدم إقامتي معه."

وعن أهم دور قدمتها، قائلة إن "أهم دور فرق في حياتها الفنية، هو مشاركتي في مسلسل جميلة رمضان الماضي." وعبرت عن حبها للعديد من أدوارها منها فيلم عصافير النيل، ومسلسلات مثل الطوفان وستات قادرة وغيرها.

وأكدت عبير صبري، على أنها مقتنعة بالحسد، وتراه حينما يحدث لها مشكلات وأزمات، مشيرة إلى أنها تتعلم من أخطائها بشكل عام ولا تقف عندها أو تصنفها.

وعلقت على تصريحات الفنانة أصالة قائلة:" أنا زعلت من اللي أصالة قالته ومصر كلها زعلت كأنها بتقول إن مصر مقدمتلهاش حاجة وأنا كتبت بوست مهذب قولت فيه وجهة نظري وخلاص".

وعن إجرائها عمليات تجميل :" معملتش أي عمليات تجميل وشكلي زي ماهو من يوم ما بدأت تمثيل وشكلي زي ماهو من 25 سنة، مش بتصنف كممثلة إغراء والنوعية دي مش موجودة في مصر وانا ممثلة موهوبة".