خاص I نجم الأهلي يتوقع تشكيل مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري

الخميس 13 يوليو 2023 | 04:57 مساءً
أسامة عرابي
أسامة عرابي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

توقع أسامة عرابي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر في فترة التسعينيات تشكيل الأهلي في مباراته أمام الزمالك في المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجه الفريقان في لقاء القمة رقم 230 تاريخيًا و126 لحساب بطولة الدوري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي تحت قيادة الحكم الدولي محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وسامي هلهل ومحمود ناجي وأحمد الغندور واحمد حسام طه.

وأكد عرابي على صعوبة مباراة اليوم كونه قمة الكرة المصرية، لكنه شدد على عدم أهميتها بعد حسم الأهلي للقب بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف قبل يومين.

وشدد عرابي على قدرة الأهلي ومارسيل كولر على تخطي أزمة خط الوسط بعد رحيل حمدي فتحي وإصابة عمرو السولية ووفاة والد مروان عطية وبالتالي غيابه عن المباراة أمام الزمالك اليوم، مؤكدًا أن الفريق يضم عدة لاعبين بارزين في خط الوسط أبرزهم رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة ومحمد هاني ومحمد فخري.

وجاء التشكيل الذي توقعه عرابي ليضم، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يتواجد الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وفي خط الوسط أليو ديانج ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة، وفي خط الهجوم الثلاثي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات.  

اقرأ أيضا