خاص I أسامه عرابي: مباراة القمة دائمًا صعبة.. وحسم الأهلي للقب قلل أهميتها

الخميس 13 يوليو 2023 | 01:12 مساءً
أسامة عرابي
أسامة عرابي
كتب : حسن الشريف

تحدث أسامة عرابي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق عن لقاء "القمة 126" الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة تحت قيادة تحكيمية للحكم الدولي محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وسامي هلهل ومحمود ناجي وأحمد الغندور وأحمد حسام طه. 

وقال عرابي في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم: "مباراة القمة دائمًا صعبة، لكن هذه المباراة أقل أهمية، لأن لقب الدوري حُسم للنادي الأهلي، لكن مثل تلك المباريات، يحب الجميع مشاهدتها مهما كانت ظروف الفريقين، وأعتقد أن المارد الأحمر هو الأقرب للمكسب.

وعند سؤاله، هل اقترب كولر من إنجازات مانويل جوزيه؟ :" لا لم يصل بعد، السويسري لم يُكمل عام مع الأهلي، لذلك من الصعب مقارنته بجوزيه الآن. 

وبسؤاله، هل الأهلي سوف يدخل اللقاء بأريحية قال:" الأهلي بعيدًا عن هذه المباراة كان هيحسم لقب الدوري لإنه يتبقي له أكثر من مباراة، الأهلي في كل المباريات يدخل بنفس الجدية والثقة لتحقيق الفوز".

واختتم عرابي تصريحاته لبلدنا اليوم: "فريق الزمالك يمر بفترة جيدة حاليًا، لكن الحافز موجود لدي الطرفين، والكل يريد الفوز بالديربي". 

ويتواجد الأهلي على صدارة جدول الترتيب بعدما توج باللقب للمرة رقم 43 رسميًا برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، ولديه 5 مباريات متبقية أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري البورسعيدي، فيما يظهر الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 32 مباراة، ولديه لقائين أمام الزمالك وفاركو. 

اقرأ أيضا