موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

الخميس 13 يوليو 2023 | 10:01 صباحاً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ستاد القاهرة الدولي مسرحًا للقمة التاريخية التي ستجمع بين الأهلي والزمالك على أرضية ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم، وذلك ضمن إطار منافسات المباريات المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول ترتيب فرق الدوري 

ويدخل الأهلي البطل التاريخي للدوري والمتوج رسميًا باللقب هذا الموسم مباراة القمة رقم 126 في تاريخ بطولة الدوري و230 تاريخيًا في مختلف البطولات والمنافسات وهو على صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز 23 مرة والتعادل 6 مرات ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 55 هدفًا واهتزت شباكهم 7 مرات فقط، وحافظوا على نظافة الشباك 23 مرة.

فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 32 مباراة، حقق الفوز 17 مرة والتعادل 8 مرات والهزيمة 7 مرات، أحرز لاعبوه 49 هدفًا ودخل مرماهم 30 هدف.

نتائج مواجهات الأهلي والزمالك هذا الموسم

وتقابل الفريقان مرتان هذا الموسم، نجح الأهلي في تحقيق الفوز في كليهما، الأولى في نهائي كأس السوبر المصري للموسم الرياضى 2021 /2022 بهدفي برونو سافيو وكريم فؤاد، والثانية في الدور الأول من بطولة الدوري للموسم الحالي بثلاثية محمود عبد المنعم "كهربا" هدفين ومحمد شريف هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي تحت القيادة التحكيمية للحكم الدولي المصري محمود البنا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُذاع المباراة المُرتقبة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناتي أون تايم سبورتس 1 و 2 HD. 

اقرأ أيضا