كلاكيت تاني مرة.. نسرين طافش تعلن انفصالها عن زوجها

الخميس 13 يوليو 2023 | 09:47 صباحاً
نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها
كتب : لينا غالي

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن انفصالها عن زوجها للمرة الثانية، بعد شهور من عودتهما لبعض، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت نسرين طافش، من خلال خاصية الاستوري قائلة:" لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية، نسرين طافش".

ومن جانب اخر، كشفت الفنانة نسرين طافش، سبب ابتعادها عن الغناء لفترة كبيرة، مؤكدة أن تقديم الأغاني يتطلب شركة إنتاج ضخمة ومالًا أكثر.

وأضافت نسرين خلال تصريحات في The Insider بالعربي، أنها قررت الابتعاد عن الغناء والتركيز عن التمثيل فقط خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: أنها أخذت على عاتقها مهمة الإنتاج لنفسها في العديد من الأغاني، وتسببت هذه المهمة في إفلاسها، لأن الأغاني تتطلب مصاريف كثيرة، وإيراداتها لا تعوض عن هذه المصاريف.

وأكملت: أنها خلال هذه الفترة تنتظر عرض فيلمها الجديد "في القلب" مع الفنان خالد سليم، مشيرة إلى أن الفيلم يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية وليس في دور السينما.

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش الفنية

شاركت الفنانة نسرين طافش من خلال مشاركتها في فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن ، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.