توم كروز يكشف عن موعد تصوير فيلمه فى الفضاء للمرة الأولى

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 11:39 مساءً
كتب : نوران الرجال

يجهز توم كروز مع المخرج الشهير "دوج ليمان" مشروع فني غير تقليدي، إذ يسعيان لتصوير فيلم في الفضاء، حيث كشف عن المشروع السينمائي المنتظر منذ 3 أعوام، لكنه لم ينفذ حتى الآن.

حيث سيكون توم كروز أول نجم أمريكي يصور فيلما في الفضاء، وانتهزت صحيفة فارايتي فرصة اللقاء ببطل سلسلة أفلام مهمة مستحيلة، لسؤاله عن تطورات الفيلم وذلك أثناء الترويج للنسخة الجديدة من سلسلة إيثان هانت Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

كما تحدث  توم كروز عن فيلمه  الذي يقوم بتصويره في الفضاء إنه لم يكن لديه تاريخ محدد لبدء الإنتاج ، ولكن "لقد كنا نعمل على ذلك بجد وسنرى إلى أين نذهب ".وتدعم الفيلم شركة Universal تبلغ ميزانيته حوالي 200 مليون دولار.

تم الإعلان لأول مرة عن الفيلم الذي لم يحدد له اسمها بعد في مايو 2020، ويتردد أنه يشمل استخدام Elon Musk's SpaceX للسماح له بتصوير مشاهد على متن محطة الفضاء الدولية. في حين أن رحلة كروز إلى الفضاء كانت مقررة في الأصل في أكتوبر 2021 ولكن تم تأجيلها.

ولا يزال على كروز إنهاء العمل على  Dead Reckoning Part Two ، الخاتمة المحتملة لسلسلة Mission: Impossible ، قبل أن يتمكن من تحديد ملامح فيلمه التالي.