"إمام هديتي للخطيب".. أبرز تصريحات مرتضي منصور في الفترة الأخيرة

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 12:48 مساءً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : حسن الشريف

مازال المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي يثير الكثير من التساؤلات والجدل خلال الفترة الماضية بعد صدور حكم نهائي من المحكمة الدستورية العليا برفض الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الشباب والرياضة على حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

«بلدنا اليوم» ترصد لكم  أبرز تصريحات مرتضي منصور خلال الفترة الماضية

مرتضى منصور يعلق على إنتقال إمام عاشور للأهلي

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية: «الأهلي وقع مع إمام عاشور وحصل على توقيع اللاعب في الساحل الشمالي، خلال جلسة عقدها مع مسئولي النادي الأهلي بحضور حسام غالي وأمير توفيق وخالد مرتجي».

وواصل: «أين مبادئ النادي الأهلي بعدما وقع إمام عاشور للفريق الأحمر خاصة أنه تعدى على وليد سليمان نجم الفريق وسب الأسطورة صالح سليم». 

إمام هديتي للخطيب

أعلن المستوشدد المستشار مرتضى منصور على أنه يتعجب من المناوشات التى يقوم بها أمام عاشور بادعاء عدم توقيعه للأهلى ودغدغة مشاعر جماهير الزمالك مشيرا إلى أن سلوكياته لا تختلف عن سلوكيات كهربا وسيكون هديتى الثانية الخطيب

مرتضى منصور يعلن فشل جلسة إمام عاشور

وأضاف مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر المركز الإعلامي بنادي الزمالك أكد من خلاله أن والد زوجة اللاعب اتصل في اليوم التالي واعتذر وأكد أن اللاعب هدد بترك زوجته إذا تحدث بالنيابة عنه من جديد، مؤكدا أنه نسي الميعاد من الأساس لعدم أهمية اللاعب.