التشكيل المتوقع لفريقا الاتحاد السكندري والمقاولون العرب في الدوري

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 10:22 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مواجهة مع نظيره فريق المقاولون العرب على ستاد الإسكندرية الدولي ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الأربعاء والموافق 12 من يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. 

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد السكندري على النحو التالي: 

حراسة المرمى: عمرو خليل. 

خط الدفاع: مصطفى إبراهيم ومحمد الصالح والسيد سالم وصبري رحيل. 

خط الوسط: إسلام عبد النعيم ومحمد فارس وناصر ناصر ومحمد محمود. 

خط الهجوم: أوستن أموتو ومابولولو.

وعلى الجانب الآخر، يأتى التشكيل المتوقع لفريق المقاولون العرب كالتالي: 

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: لؤي وائل – أحمد علاء – عمر فايد. 

خط الوسط: جوزيف أوشايا – أحمد الشيمي – عبد الرحمن خالد – محمد شوقي غريب. 

خط الهجوم: لويس إدوارد – محمد سالم – جون أوكلي. 

ويدخل فريق الإتحاد السكندري المباراة محتلاً المركز السابع وبرصيد 42 نقطة، حصدها من 32 مباراة، وفاز خلالها في 12 مباراة، وتعادل 16 منافسة وخسر في 7 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يأتى فريق المقاولون العرب المباراة محتلاً المركز السادس وبرصيد 43 نقطة حصدها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 16 مواجهة، وخسر 7 مباريات. 

ويتم بث مجريات مباراة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبوتس الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز. 

وكان اتحاد الكرة المصرية قد أعلن طاقم التحكيم لمباراة الإتحاد والمقاولون العرب والذي يقود اللقاء إبراهيم محجوب ويعاونه هاني العراقي ومحمود مصطفى، ومحمود رشدي حكم رابع، وعلى الفار يوجد محمد علاء هاشم وأحمد حامد فهيم.

اقرأ أيضا