فلاهوفيتش بديلًا لمبابي في باريس سان جيرمان

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 09:52 صباحاً
كتب : عمر أسامة

وضع نادي باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي اللاعب دوسان فلاهوفيتش نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي بديلا لللاعب كيليان مبابي حال رحيله عن صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يضع اسم لاعب يوفنتوس على أولوية خططهم لدعم صفوف الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وينوي مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الباريسي في ضم نجم يوفنتوس في إطار رغبة النادي في رحيل مبابي بعد رفضه القاطع في تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن قيمة صفقة فلاهوفيتش للانتقال إلى باريس سان جيرمان تصل إلى 80 مليون يورو بخلاف الإضافات وهو المبلغ الذي ستوافق عليه إدارة يوفنتوس للتنازل عن خدمات اللاعب

وتأتي رغبة فلاهوفيتش في الرحيل عن النادي الباريسي، وذلك بسبب ابتعاد النادي عن بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كونه مهدداً بالاستبعاد من دوري المؤتمر بسبب المخالفات المالية التي تسببت في خصم 10 نقاط منه في الدوري الإيطالي.

وكان نادي يوفنتوس قد تعاقد مع نادي فيورنتينا لضم اللاعب فلاهوفيتش في صيف 2020 مقابل 81.6 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى في صورة مكافآت، ويرتبط الصربي دوسان فلاهوفيتش بعقد يمتد حتى صيف 2026.

ويذكر أن صاحب الـ23 عاماً قد شارك في صفوف يوفنتوس في 42 مباراة، حيث سجل 14 هدفاً، كما صنع 4 أهداف آخرين. 

اقرأ أيضا