بعد تمكين ريم طارق من فيلا شاكوش وطرد والدته وأشقائه.. أبرز محطات خلاف مطرب المهرجانات وزوجته

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 07:39 مساءً
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق
كتب : ندى عبدالشافي

حصلت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على تمكينها لفيلا شاكوش بأحد الكمبوندات، بقرار من المحكمة المختصة، وذلك بعد دعوى أقامتها المذكورة لتمكين منزل الزوجية.

ونرصد خلال هذا التقرير، حقيقة القصة الكاملة للخلاف كواليس تمكين ريم طارق فيلا شاكوش.

القصة الكاملة لخلاف حسن شاكوش وريم طارق

بدأت قصة خلاف ريم طارق وحسن شاكوش بعد ما حررت ريم طارق محضر ضد حسن شاكوش تتهمه بطردها من المنزل، والاستيلاء على متعلقاتها الشخصية وشبكتها وإيصال أمانة لها بديلاً عن مؤخر الصداق.

وحول أسباب طرد حسن شاكوش لزوجته من المنزل، كشف أحد المقربين من أسرة مطرب المهرجانات أنه قام خلاف بين حسن وزوجته بعدما علم بزواجها من آخر قبل زواجها منه دون أن تخبره.

رد ريم طارق على تصريح حسن شاكوش

وردت ريم طارق على تصريح شاكوش لها عن أنباء زواجها قبل أن تتزوج به دون علمه، وأكدت ذلك عبر خاصية "الأستوري" عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، أن حسن كان يعلم أنها كانت متزوجة قبله، ولكنه رفض أن يعلن ذلك أمام الجميع.

تمكين ريم طارق من فيلا حسن شاكوش

ونفذت قوات من قسم شرطة أكتوبر الأول بمديرية أمن الجيزة قراراً بتمكين ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش بكمومبوند معروف.

وتم طرد عائلة حسن شاكوش بالكامل من الفيلا حيث تواجدت والدته وأشقائه حوالي10 أشخاص ، ودخلت ريم الفيلا بحضور محاميها فهد مرزوق وقوات الشرطة لتسليمها الفيلا بجميع محتواياتها.

ويذكر أن فهد مرزوق محامي ريم طارق تقدم بطلب إلى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بالحصول على قرار بتمكين موكلته ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش.

وتم الموافقة على الطلب بتمكين مشاركة بين ريم وشاكوش وتكليف قوة من قسم أول أكتوبر بتنفيذ القرار وتسليم الفيلا لريم طارق بموجب قرار التمكين.

وأنهى قسم شرطة أول أكتوبر إجراءات تنفيذ قرار التمكين بحضور دفاع ريم طارق بعد الحصول على تأشيرة مأمور القسم.

أخر ظهور لحسن شاكوش وريم طارق

ظهر حسن شاكوش وريم طارق في برنامج " العرافة" الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض رمضان الماضي2023, وكشفوا عن حياتهم الشخصية، وقامت بعد المشاجرات والتصريحات خلال الحلقة، وأثارت الحلقة تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.