المستشار حافظ عباس يستقبل المستشار بولس فهمي بمقر رئاسة النيابة الإدارية

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 04:10 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : زهران جلال

استقبل المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء  المستشار بولس فهمي رئيس المحكمة الدستورية العليا بمقر رئاسة النيابة الإدارية،، وذلك لتقديم التهنئة له بمناسبة تقلده منصب رئاسة هيئة النيابة الإدارية.

جاء ذلك بحضور كل من: المستشار أحمد مرسي الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، والمستشار عمرو الخرجاوي مدير مكتب رئيس الهيئة.

و أكد معالي المستشار بولس فهمي على تقديره البالغ للدور الذي تقوم به النيابة الإدارية، بوصفها إحدى ركائز منظومة العدالة المصرية، كما أشاد بدورها في مكافحة الفساد المالي والإداري في الجهاز الإداري للدولة، وأعرب عن خالص أمنياته بالتوفيق لمعالي المستشار حافظ عباس في قيادة هيئة النيابة الإدارية، كهيئة قضائية تكرس جهودها لتحقيق العدالة، وترسيخ دعائم دولة القانون.

بينما عبر المستشار حافظ عباس عن بالغ امتنانه لمعالي المستشار بولس فهمي وخالص تقديره للمحكمة الدستورية العليا رئيسا وأعضاء، والتي تعتبر إحدى أعرق المحاكم الدستورية في العالم، وأكد سيادته على ما تؤديه من دور بارز في إعلاء المبادئ الدستورية وضمان الحقوق والحريات، وحماية المكتسبات الدستورية.

وصحب المستشار بولس فهمي وفد رفيع المستوى ضم كلا من:

 المستشار رجب عبد الحكيم سليم

المستشار الدكتور محمد عماد النجار

المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان

المستشار الدكتور طارق عبد الجواد شبل

المستشار طارق عبد العليم

المستشار خالد أحمد رأفت

المستشار صلاح محمد عبد المجيد

 نواب رئيس المحكمة الدستورية العليا؛ وذلك لتقديم التهنئة للمستشار حافظ عباس بمناسبة تقلده منصب  رئيس هيئة النيابة الإدارية.

اقرأ أيضا