نجم ساسولو الإيطالي على طاولة النصر السعودي

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 01:09 مساءً
كتب : عمر أسامة

يرغب نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية قبل إنطلاق الموسم الجديد، ولذلك يسعى مسؤولو النصر إلى التعاقد مع أحد نجوم الدوري الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية والتي تشير إلى محاولة نادي النصر السعودي إلى التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساسولو الإيطالي اللاعب دومينيكو بيراردي لتدعيم خط هجوم الفريق من أجل الاستعداد بقوة لخوض منافسات الموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ويذكر أن نادي يوفنتوس تعاقد مع نادي ساسولو الإيطالي لضم اللاعب دومينيكو بيراردي في صيف 2013، ثم عاد النادي الإيطالي لضم اللاعب من جديد عن طريق الإعارة ليكمل مسيرته الكروية داخل النادي الذي نشأ فيه.

وخاض اللاعب دومينيكو بيراردي صاحب الـ 28 عاماً مبارياته خلال رحلته الكروية من خلال مركز الجناح الأيمن وصانع الألعاب، حيث شارك خلال مسيرته في 380 مباراة، ونجح خلالهم في تسجيل 140 هدفاً، وصنع 92 آخرين. 

وانضم بيراردي إلى صفوف فريق ساسولو في 27 مباراة بالموسم المنصرم، حيث نجح في تسجيل 13 هدفاً، وشارك في صنع 7 أخرين، وينتهي تعاقد الجناح الإيطالي مع ساسولو في يونيو عام 2027.

وعلى المستوى الدولي، خاض بيراردي 25 مباراة، حيث سجل 6 أهداف، كما صنع هدفين أخرين.

اقرأ أيضا