كما توقعنا.. بطل كواليس صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي طبيب المنتخب

تفاصيل توقيع وانضمام إمام عاشور للأهلي

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 03:42 صباحاً
صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي
صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي
كتب : عاطف صبيح

كشف الساعات الماضية صحة ما توقعه موقع بلدنا اليوم عن صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي، والذي أكد يوم السبت الماضي انضمام لاعب  ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي، وكتبنا يومها بالنص أن "الأنباء المسربة عن توقيع اللاعب للنادي ترتقي لدرجة الحقيقة التي ستشكفها الساعات القادمة".

صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي

 جاء التأكيد على صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي في تقرير بعنوان: "4 أطراف متصارعة.. هل تعاقد الأهلي مع إمام عاشور؟ (فيديوهات)"، ووصف التقرير توقيع إمام عاشور للنادي بأنه صفقة القرن، وذلك في الوقت الذي انتشرت فيه موجة نفي وتأكيد النفي في الأوساط الإعلامية والصحفية، كما ذكر أن الإعلان عن انتقال امام عاشور للأهلي مسألة وقت لا أكثر، حتى تأكد أن إمام عاشور في الأهلي.

رابط تقرير تعاقد إمام عاشور مع النادي الأهلي

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

كما ذكرنا أن هناك أنباء قوية بأن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذى لشركة الكرة بالأهلي، مع إمام عاشور، نجح في الحصول على توقيع اللاعب، وأن المفاوضات الفعلية بدأت مع ميتلاند لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية شرائه، وأن هذه الأنباء المسربة عن توقيع اللاعب للنادي ترتقي لدرجة الحقيقة التي ستشكفها الساعات القادمة.

مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة بشأن عقد إمام عاشور

حقيقة انتقال امام عاشور للاهلي

وفي تقرير بعنوان: لهذا السبب الأهلي يشكو إمام عاشور لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط ذكرنا أن ميتلاند مستعد لبيع إمام عاشور بهامش ربح، ولن يتوانى عن بيعه إذا أضيف إلى هذا الرقم نصف مليون.

رابط تقرير لهذا السبب الأهلي يشكو إمام عاشور لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط

هل وقع إمام عاشور للنادي الأهلي؟

وقع إمام عاشور للأهلي، واختار رقم قميصه الذي سيلعب به، وهو نفس رقم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق السابق، الذي رحل عن القلعة الحمراء إلى الوكرة القطري، وهو نفس الرقم الذي تألق به إمام وهو يلعب في الزمالك.

مصدر خاص: إمام عاشور وقع على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 مواسم

كيف تم انتقال امام عاشور للاهلي؟

ذكرت صحيفة Tipsbladet الدنماركية أسباب تفريط ميتلاند في إمام عاشور بأنه منذ انضمامه للفريق في شهر يناير الماضى لم يستطع التأقلم مع طريقة لعبه، كما أنه لا يجيد أي لغة غير العربية.

رسميا.. الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور

وأكدت الصحيفة أن إمام عاشور في الأهلي منذ وصوله إلى مصر للعلاج، وأنه كانت لديه رغبة قوية للانضمام للنادي الأهلي، بالإضافة إلى رغبة فريقه الدنماركي في النخلص منه.

أحمد فوزي: لا تحكم على لاعب ليس إبن الأهلي وإمام عاشور إضافة كبيرة للفريق في حالة انضمامه

تفاصيل انضمام إمام عاشور للأهلي؟

كشفت الصحيفة الدنماركية أن طبيب منتخب مصر الذي كان يعالجه هو الذي سهَّل صفقة انضمام امام عاشور إلى الأهلي، خاصة بعد رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، والذي ترك فراغا في مركزه، وهو ما سيملؤه نجم الزمالك السابق.

أحمد شوبير: إمام عاشور أهلاوي بنسبة 99%

انتهت.. صفقة إمام عاشور للاهلي

غرد إبنيزر مايكل ديفيرسون، وهو صحفي أفريقي متخصص في الانتقالات الأفريقية، خلال حسابه الرسمي على تويتر أن "إمام عاشور للأهلي انتهت، مرحبًا بكم في النادي الذي سيحقق كل أحلامك".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 من الدوري المصري الممتاز 2023

لقاء القمة بين الأهلي بطل الدوري والزمالك الثالث في ترتيب الدوري

يستعد النادي الأهلي للقاء القمة 126 أمام الزمالك، بعد غد الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز 2023، الذي حصل عليه بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الاثنين، وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاحتفال بدرع الدوري رقم 43. 

اقرأ أيضا