4 أطراف متصارعة.. هل تعاقد الأهلي مع إمام عاشور؟ (فيديوهات)

هل يكون إمام عاشور صفقة القرن؟

السبت 08 يوليو 2023 | 02:27 صباحاً
تعاقد الأهلي مع إمام عاشور - إمام عاشور يوقع للأهلي
تعاقد الأهلي مع إمام عاشور - إمام عاشور يوقع للأهلي
كتب : عاطف صبيح

أثار تداول خبر تعاقد الأهلي مع إمام عاشور جدلا واسعا في الأوساط الرياضية والإعلامية والسوشيالية، وكثرت الأسئلة حول: هل وقع إمام عاشور للأهلي؟ هل تعاقد الأهلي مع إمام عاشور؟ وسنعرض رأي الإعلام الرياضي، ونختم بالنادي الأهلي نفسه؛ ليجيب عن هذه الأسئلة.

إمام عاشور على رادار الأهلي.. ولجنة الكرة توافق

بداية أزمة إمام عاشور

وكان إمام عاشور لاعب خط وسط منتخب مصر ولاعب الزمالك السابق والمحترف حاليا في نادي ميتلاند الدنماركي مفاجأة وأزمة في ذات الوقت عندما عاد إلى القاهرة بعد انتهاء الموسم الكروي لفريق ميتلاند الدانماركي؛ للعلاج نتيجة إصابته في قدمه، ورفض العودة إلى ناديه الدانماركي، وفضل البقاء في الساحل الشمالي، رغم تلقيه 3 إنذارات من الفريق.

تريزيجيه لـ إمام عاشور: كمل في أوروبا وبلاش تنضم للأهلي

هل وقع إمام عاشور لـ الأهلي؟

وكشف إبراهيم فايق في برنامجه جمهور التالتة المذاع على قناة ONTime Sports أن أزمة إمام عاشور لها أربعة أطراف، أولها وأهمها ميتلاند، والذي لا بد أن يرجع له، شاء أم أبى؛ لأنه النادي الوحيد الذي يمتلك عقد إمام عاشور بقيمة 3 ملايين دولار، الطرف الثاني الأهلي، وهو حتى الآن منقسم بشأن التعاقد مع اللاعب بين رافض رفضا قاطعا باتا، ومتحمس لوجوده؛ لأن السويسري مارسيل كولر يرغب في ضمه لصفوف النادي الأهلي؛ لأن كولر مدرب أجنبي لا يعنيه ما حدث من قبل، ولا الهتافات ولا أي شيء سوى الرؤية الفنية التي ترجح كفة إمام عاشور، والطرف الثالث هو بيراميدز، الذي لديه رغبة قوية جدا لضم إمام عاشور. أما الطرف الرابع، وهو الزمالك فهو الأبعد جدا عن هذا الأمر، وتقدم بمبلغ هزيل للإعارة، وتم رفض العرض.

وعن موقف ميتلاند الدنماركي قال فايق إن النادي دفع 3 ملايين، وبالتالي علشان أبيعه، محتاج أبيعه بتلاتة ونص.. ما ان مش كاويرك يعني".

وشدد على أنه في جميع الأحوال إمام عاشور مجبر على أن يرجع إلى ناديه، وفكرة بقائه في الساحل تضره إلى أقصى درجة.

شوبير ينفي توقيع إمام عاشور للأهلي

وعن موقف إمام عاشور بعد الإنذار الثالث والأخير من ميتلاند للاعب إمام عاشور أكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية له في برنامجه "ملعب أون تايم"، المذاع على فضائية أون تايم سبورت أنه ستحدث أزمة كبيرة لإمام عاشور إذا لم يرجع لناديه، مشيرا إلى أن هذه الأزمة هي ما جعلت نادي يتجنب التعاقد معه.

وحذر شوبير اللاعب من مشكلة سوف يقع فيها بسبب هذا التصرف، مؤكدا أن مصير امام عاشور غير واضح.

وأشار: إلي إن هناك رغبة من نادي بيراميدز في التعاقد مع إمام عاشور، لكن بشرط أن ينهي اللاعب كل ما يخصه مع نادي الدنماركي قبل الخوض في أي مفاوضات جاده معه أو مع النادي.

واتفق مع إبراهيم فايق في أنه لا يوجد رأي واضح بالنادي الأهلي بشأن التفاوض أو التعاقد مع اللاعب، مشيرا إلى أنه يتردد داخل النادي بأن هناك من يريد التعاقد معه وهناك من يرفض هذا الأمر تماما.

واختتم شوبير بأن فكرة التعاقد مع إمام عاشور على سبيل الإعارة تعجيزية؛ لأنه سيكون مطلوبا مبلغ مليون و500 ألف دولار لمدة موسم.

شاهد هدف إمام عاشور في ميتلاند

الأهلي يتعاقد مع إمام عاشور على سبيل الإعارة

تواردت أنباء قوية بأن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذى لشركة الكرة بالأهلي، مع إمام عاشور، ونجحت في الحصول على توقيعه اللاعب على رغبته في اللعب للنادي الأهلي الموسم القادم، وأن المفاوضات الفعلية بدأت مع ميتلاند لضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية شرائه.

وهناك تعليمات بالتكتم على التعاقد لحين إنهاء الأمر رسميا مع النادي الدانماركي ميتلاند، والذي يرغب  فى التخلص منه؛ لعدم تأقلمه مع الفريق. وهذه الأنباء المسربة عن توقيع اللاعب للنادي ترتقي لدرجة الحقيقة التي ستشكفها الساعات القادمة.

اقرأ أيضا