لهذا السبب الأهلي يشكو إمام عاشور لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط

ميتلاند مستعد لبيع إمام عاشور بهامش ربح

السبت 08 يوليو 2023 | 03:24 صباحاً
ننشر نص شكوى الأهلي ضد إمام عاشور
ننشر نص شكوى الأهلي ضد إمام عاشور
كتب : عاطف صبيح

تقدم النادي الأهلي بمذكرة رسمية ضد إمام عاشور لاعب الزمالك، يشكو فيها اللاعب وبعض زملائه من فريق الشباب بناديهم؛ لتجاوزاتهم غير اللائقة والخارجة عن قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر.

شكوى الأهلي ضد إمام عاشورشكوى الأهلي ضد إمام عاشور

شكوى الأهلي ضد إمام عاشور

هذه الشكوى من التجاوزات التي تقدم بها النادي الأهلي في شهر إبريل 2021 مُحِيَت الآن من ذاكرة النادي الأهلي أمام الركض وراء اللاعب؛ لضمه للفريق الأحمر. وهذا هو منطق الاحتراف، الذي لا يعرف الانتماء أو الشعارات، لكنه في ذات الوقت يعرف الاحترام والأخلاق الرياضية، والتي يمكن تناسيها في هوجة الصراع على لاعب كما هو حادث الآن.

انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي

وشهدت الساعات الماضية ولا تزال تشهد صراعا على بطولة ضم اللاعب إمام عاشور بين كل من الأهلي وبيراميدز والزمالك أمام رغبة ناديه ميتلاند والهارب منه اللاعب في التخلص منه؛ لعدم تأقلمه مع زملائه.

وأكدت مصادر من داخل النادي الأهلي أنه حصل على توقيع إمام عاشور للعب موسم على سبيل الإعارة في موسم الانتقال الصيفي.

إمام عاشور يتابع لاعبي الأهلي على الانستجرام

وفي الساعات القليلة الماضية تابع إمام عاشور انستجرام معظم لاعبي الأهلي؛ وذلك من أجل كسب شعبية تسرِّع في إنهاء صفقته مع المارد الحمر، حيث يرغب كلا الطرفين في التعاقد.

إمام عاشور لن يعود لميتلاند

وكان إمام عاشور نزل إلى مصر لإجراء علاج طبي بعد إصابته مع فريق ميتلاند الدنماركي.

ميتلاند مستعد لبيع إمام عاشور بهامش ربح

وتعاقد نادي ميتلاند الدنماركي مع إمام عاشور لمدة 4 مواسم ونصف، فور رحيله عن الزمالك، مقابل 3 ملايين دولار، ولن يتوانى عن بيعه إذا أضيف إلى هذا الرقم نصف مليون. 

اقرأ أيضا