شيتوس يبعث برسالة للجماهير بعد خسارة نهائي إفريقيا للشباب

الاحد 09 يوليو 2023 | 03:59 مساءً
وائل رياض شيتوس
وائل رياض شيتوس
كتب : محمد عبد العزيز عامر

بعث وائل رياض "شيتوس" مدرب منتخب مصر الأولمبي برسالة إلى لاعبي الفراعنة وجماهير كرة القدم المصرية بعد نجاح بطل إفريقيا السابق في اقتناص بطاقة الترشح للأولمبياد في باريس 2024 للمرة الثانية على التوالي والثالثة عشر تاريخيًا.

وائل رياض شيتوسوائل رياض شيتوس

وكان منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني ووائل رياض "شيتوس" المدرب قد فشل في الحفاظ على لقبه كبطل لإفريقيا بعد الهزيمة أمام المغرب في النهائي بهدفين لهدف على ملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

وكتب شيتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البطولة ليست لقب فقط ، البطولة رجولة و روح وأداء قتالي ، والحمد لله كنا علي قدر المسئولية ولم يبخل أي فرد من الفريق المصري ( لاعبين وجهاز ) من التفاني والأداء بمنتهي القوة لرفعة إسم مصر".

منشور شيتوسمنشور شيتوس

وتابع: "شكراً لكل اللاعبين الرجالة بجد ، شكراً ك/بركات المشرف العام اللي كان له دور كبير في رفع الضغوطات ، شكراً أ/ شعبان المنسق العام للمنتخبات الوطنية ، وشكر وإمتنان لكل أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والمعاون بداية من ميكالي إنتهاءاً بعم عيد وعلاء سعيد عمال المهمات".

واختتم: "وشكراً لكل من ساندنا ودعمنا سواء بالمدح أو بالإنتقاد الإيجابي ، ونعتذر للشعب والجمهور المصري العظيم علي عدم تحقيق الميدالية الذهبية ، وموعدنا في أولمبياد باريس، تحيا مصر".

الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبيالجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي

اقرأ أيضا