منتخب هندوراس يسعي للتعاقد مع خوان كارلوس

الاحد 09 يوليو 2023 | 10:51 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يسعى مسؤولو منتخب هندوراس إلى التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لا يهتم بعرض منتخب هندوراس ويرغب في كتابة تاريخه داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة. 

وكشفت صحيفة "diez" الهندوراسية، أن خوان كارلوس أوسوريو هو خيار الأنسب أمام مسؤولي هندوراس ليتولى تدريب المنتخب، ولذلك ترغب الإدارة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكان الكولومبي خوان كارلوس إنجازات مع المنتخب المكسيكي خلال مونديال روسيا 2018 منها الفوز على ألمانيا، ومع ذلك فقد خرج فريقه من دور الـ16، وتعتبر العقبة الواحدة فى إتمام التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو هي راتبه نظرًا لحصول المدير الفني الكولومبي شهرياً 100 ألف دولار من نادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الأهلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الاهلى على استاد القاهرة الدولي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.