ننشر اعترافات المتهمين بقتل تاجر مفروشات بالبحيرة

الجمعة 07 يوليو 2023 | 06:14 مساءً
جثة التاجر
جثة التاجر
كتب : أمة الله عمرو

اعترف المتهمين بقتل تاجر المفروشات بالبحيرة، بارتكاب الواقعة حيثُ قالوا "ضربناه لحد ما مات"، فكانت هذه أولى كلمات اعترافاتهم، مؤكدين أنه اقترض منهم أموالا وماطلهم في ردها فاحتجزوه بمنزل أحدهم وتعدوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

البداية تلقى مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية بلاغا بالعثور على جثة "تاجر مفروشات"، بأحد المجاري المائية بدائرة المركز، وعلى الفور تم إنتشالها، وأتضح من التحريات أن له معلومات جنائية.

وأثبتت التحريات من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، أن وراء ارتكاب الواقعة خمسة أشخاص، لأحدهم معلومات جنائيةمقيمين بدائرة مركزى شرطة طنطا والمحلة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أربعة من المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجنى عليه بالاستدانة من اثنين منهم وتهرب من السداد، وعلى إثر ذلك قام أحد المتهمين بإستدراجه إلى محافظة الإسكندرية بزعم تسليمه بضائع "مفروشات"، وعند وصوله قام باقى المتهمين باصطحابه عنوة داخل سيارة أحدهم، والتوجه به لمسكن خاص باثنين من المتهمين كائن بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية واحتجازه به.

وأضافوا بقيام المجنى عليه بمماطلتهم فى سداد المديونية ولدى اكتشافهم مماطلته تناوبوا التعدى عليه بالضرب حتى فوجئوا بوفاته فقاموا بنقل جثته بالسيارة المضبوطة والتخلص منها بمجرى مائي ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.