5 أشخاص وراء مقتل تاجر مفروشات بالغربية.. والسبب «المماطلة في سداد مديونية» | تفاصيل

الخميس 06 يوليو 2023 | 12:52 مساءً
جثة
جثة
كتب : محمد حسن

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة تاجر بأحد المجاري المائية، وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، بالعثور على جثة (تاجر مفروشات، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية) بأحد المجاري المائية بدائرة المركز (تم إنتشالوها).

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية عن أن وراء إرتكاب الواقعة (خمسة أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة مركزي شرطة طنطا والمحلة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط (أربعة من المتهمين)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، لقيام المجنى عليه بالاستدانة من اثنين منهم وتهرب من السداد.

وعلى إثر ذلك قام أحد المتهمين باستدراجه إلى محافظة الإسكندرية بزعم تسليمه بضائع "مفروشات"، ولدى وصوله قام باقي المتهمين باصطحابه عنوة داخل سيارة أحدهم (تم ضبطها) والتوجه به لمسكن خاص بإثنين من المتهمين كائن بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية واحتجازه به.

كما أضافوا بقيام المجنى عليه بمماطلتهم في سداد المديونية، ولدى اكتشافهم مماطلته تناوبوا التعدي عليه بالضرب حتى فوجئوا بوفاته، فقاموا بنقل جثته بالسيارة المضبوطة والتخلص منها بمحل العثور.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.