المصري يواجه الحدود من أجل نصف نهائي كأس مصر

الخميس 06 يوليو 2023 | 10:58 صباحاً
المصري وحرس الحدود
المصري وحرس الحدود
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يواجه فريق النادي المصري البورسعيدي نظيره حرس الحدود ضمن إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الرياضي الحالي 2022 / 2023 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان المصري قد تخطى عقبة بترول أسيوط في الدور التمهيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما عبر حرس الحدود من بوابة المحلة عن طريق الغزل بعد الانتصار بنتيجة 3 / 2.

وسيلتقي الفائز من لقاء المصري البورسعيدي وحرس الحدود اليوم مع الفائز من مباراة الأهلي والداخلية يوم 30 يوليو في ربع النهائي، فيما سيلعب الفائز مع إنبي في نصف النهائي الثاني، بينما تحدد طرفي نصف النهائي الأول بين الزمالك وبيراميدز.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 31 مباراة، فيما ضمن حرس الحدود الهبوط لدوري المحترفين في الموسم القادم بعدما تذيل جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز قبل الأخير وقبل جولتين على النهاية.

والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم ضمن إطار منافسات بطولة الدوري، تعادلا سلبيًا بدون أهداف على ملعب السويس الجديد بالإسكندرية، وفاز المصري بهدف نظيف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وحرس الحدود في كأس مصر والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة المصري البورسعيدي وحرس الحدود ضمن إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الليلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD.