تكليف النائب عادل يونس حماد بعضوية هيئة مكتب البرنامج الوطني

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 09:27 مساءً
كتب : أحمد المقدامي

قرر رئيس مجلس الأمناء مجلس الشباب المصري ،تكليف النائب عادل يونس حماد بعضوية هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام .

يأتي ذلك في إطار استراتيجية المجلس لتعزيز قدرات الفلاحين بكافة المحافظات المصرية كونهم جزء رئيسي من عملية التنمية وضرورة العمل على تعزيز مشاركتهم بالشأن العام وفقاً للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وضمان اشتراكهم كعنصر فاعل في بناء الجمهورية الجديدة بالإضافة لتكليفه والسادة أعضاء هيئة المكتب التنفيذي للبرنامج بتشكيل مجموعات عمل من الخبراء والمتخصصين والقيادات الطبيعية والنقابية من فلاحي ومزارعي الدولة المصرية بهدف صياغة رؤية وخطة عمل البرنامج في جميع المحافظات المصرية بالإضافة لإعداد والإشراف على فرق المتطوعين في كافة القطاعات وإطلاق حزمة من الفاعليات بغرض تعزيز قدرات الفئات المختلفة من الفلاحين والمنتجين والتجار المعنيين بالشأن الزراعي بالإضافة للقيام بمتابعة تنفيذ البرنامج على المستوى المركزي وعلى مستوى المكاتب التنفيذية الإقليمية وإعداد التقارير اللازمة وإصدار البيانات بالإضافة لعقد الشراكات.

جدير بالذكر أن النائب عادل حماد هو عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب واحد النواب الفاعلين في دعم قضايا المزارعين حيث شارك في نزع فتيل الأزمة ودعم ومساعدة فلاحي البحيرة وسيوة والنجيلة أثناء سوسة النخيل ... أحد الفاعلين في دعم قضايا المزارعين بالواحات الداخلة والخارجة بمحافظة الوادي الجديد بالتعاون مع محافظ الوادي الجديد ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب... عضو لجنة فض المنازعات ورئيس مجلس أمناء مدرسة افلاقة.

اقرأ أيضا