مدير فريق "ناشئات الكويت للإسكواش": نتمنى اكتساب خبرات كبيرة في البطولة العربية الدولية

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 11:59 صباحاً
فريق سيدات الكويت المشارك في البطولة العربيه للاسكوتش
فريق سيدات الكويت المشارك في البطولة العربيه للاسكوتش
كتب : عامر عبدالرحمن

ذكرت خديجة بو عباس مدير الفريق النسائي لمنتخب الكويت وعضو الاتحاد العربي للإسكواش، إن البطولة العربية الدولية لناشئي الإسكواش مهمة جدًا لها، لأنها تمثل أول مشاركة لفريق السيدات في بطوله عربية, متوقعة أن تكسب لاعبات بلادها خبرة مميزة، ومتمنية أن يحققن نتائج رائعة.

ومن جانبها، قالت جمان الصالح لاعبة المنتخب الأردني، وذلك خلال تقرير عرضه برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي: "كل يوم أتدرب كثيرا في المعسكر وأحاول الاجتهاد وبذل أقصى الجهود حتى أحقق مركزا مهما للغاية".

بينما قال مصطفى مكي لاعب منتخبنا الوطني للإسكواش: "هذه البطولة مهمة جدا، فهي تمثل احتكاكا قويا للاعبين، شاركت في البطولتين الماضيتين".

ومن جانب آخر قال أحد لاعبي منتخب الأردن: "شاركت في بطولات محلية كثيرًا، ولم يحالفني الحظ وحصلت على المركز الثاني، لكني أطمح إلى تحقيق مركز مميز في هذه البطولة".

ومن الجدير بالذكر توجه الكابتن أمير وجيه بطل العالم السابق وأسطورة الإسكواش بالشكر للاتحاد العربي والمصري علي شرف منح تنظيم البطولة علي العام التوالي، وتشهد البطولة مشاركة 537 لاعبًا ولاعبة أكثر من 12 دولة.