بعد إثارته الجدل لزيارته مصر.. البلوجر نويل روبنسون ضيف منى الشاذلي غدًا

الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 03:37 مساءً
نويل روبنسون
نويل روبنسون
كتب : لينا غالي

يحل البلوجر الألماني نويل روبنسون، في حلقة مميزة وخاصة، غدًا الأربعاء، ضيفًا في برنامجها “معكم” منى الشاذلي،الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والذي يعرض عبر شاشة قناة CBC.

وكان أوضحت منى الشاذلي عن البرومو الدعائي الخاص بحلقتها مع البلوجر الألماني نويل روبنسون، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر نويل خلال البرومو يقدم رقصته الشهيرة التي روج من خلالها للسياحة في مصر.

يشتهر البلوجر الألماني نويل روبنسون بما يؤديه من حركات راقصة، منذ دخوله إلى المجال الجوي المصري، حيث نشر فيديو له خلال رقصه على إحدى الأغاني المصرية الشعبية، مما حقق له شهرة واسعة لدى الجمهور المصري.

وقام البلوجر الشهير نويل روبرتسون بتوجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد استضافته في زيارة للمتحف الكبير من خلال فريق عمل من الشباب، وذلك عبر فيديو نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، وقال روبرتسون: "شكرًا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استضافتي وكان يوما رائعًا وشكرًا لكل الشعب المصري".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد إستضافت البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون، والذي قدم عرضًا استعراضيًا برقصته الشهيرة على أحد الأغاني الشعبية المصرية والأجنبية، وذلك خلال زيارته للمتحف المصري الكبير.

وعلى الجانب الأخر .. تقدم الإعلامية منى الشاذلي برنامجها معكم، عبر شاشة قناة CBC يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.