كسبت بلدي بالأغاني الوطنية.. أبرز تصربحات عمرو مصطفى مع إيمان الحصري

الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 11:09 صباحاً
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى
كتب : لينا غالي

احتفل الملحن عمرو مصطفى، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، وصناعته لـ100 أغنية وطنية، خلال استضافته في برنامج “مساء DMC” المذاع عبر شاشة قناة dmc، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري.

وكشف عمرو مصطفى، خلال الحلقة عن إيرادات أغنية بشرة خير لـ المطرب الإماراتي حسين الجسمي، قائلًا: "مكنتش عايز أعمل تنازل لأغنية بشرة خير، وحسين الجسمي قال سوري مش هعملها غير لما يكون فيه تنازل، والأغنية حققت 650 ألف دولار من موقع "يوتيوب" فقط أي حوالي 20 مليون جنيه، ده غير المنصات التانية".

وأضاف عمرو مصطفى: "تعبت نفسيًا بسبب كده 3 سنين واكتأبت، لأن حقوقي اتاخدت غصب عني، مش هعمل كده تاني مستحيل، الناس بتتصدم مني عشان صريح أوي وأوقات بيخوني التعبير بالانفعال والعصبية وبحاول أهدي نفسي على قد ما أقدر هديت شوية كتير"

وتحدث عمرو مصطفى عن نجاح أغانيه الوطنية فقال:" الأغنية بتوصل للناس لما يكون مُبدعها مؤمن بيها، والأغاني الوطنية عشان تبقى تريند لازم تكون صادقة جدًا، لما بشوف الأطفال بيغنوا "علمونا في مدرستنا" في المدارس ده أكبر نجاح في العالم".

وأردف:" مبسيبش أي مغني غير لما يغني زيي، وبنفس الباور بتاعي، وقعدت ساعة ونص عشان آمال ماهر تقول عُربة معينة في أغنية يا مصريين".

وكان الفنان عمرو مصطفى قد طرح أغنية "بلادي" احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقدم عمرو مصطفى العديد من الأغاني الوطنية، منهم: "طوبة فوق طوبة، علمونا في مدرستنا، ابن الشهيد، مشربتش من نيلها، يا مصريين، تحيا مصر تحيا، بشرة خير، متحيز"، وكانت آخرهم أغنية "بلادي" التي طرحها بالتزامن مع الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.