غدًا.. هيثم شاكر يستعد لطرح أحدث فيديو كليب له "حكايتنا كملت"

الاثنين 03 يوليو 2023 | 07:34 مساءً
هيثم شاكر
هيثم شاكر
كتب : ماجدة فؤاد

يستعد النجم هيثم شاكر، غدًا الثلاثاء، لطرح أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم "حكايتنا كملت" وهي من كلمات تامر حسين في أول تعاون يجمع بينهم وألحان محمد الصاوي وتوزيع شريف مكاوي، وتحمل عددًا من المفاجآت.

وكشف الشاعر تامر حسين على صفحة التواصل الاجتماعى انستجرام أنه التعاون الأول بينه وبين هيثم شاكر، حيث نشر البرومو الدعائي للأغنية وعلق عليه قائلًا: "أول تعاون بيني وبين صديقي الفنان هيثم شاكر ".

وطرح هيثم شاكر مؤخرًا أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "البصة" من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم .

وأشار هيثم شاكر مؤخرًا على احترفه للغناء منذ 21 عامًا، كما أكد  على أنه لم يرهب الوقوف على المسرح طوال فترة مشواره الفني ، ولكنه كشف شعره بالقلق قبل الصعود على المسرح، وفور صعوده يزول شعر بالرهبة، قائلا: "بقالي سنين بغني وغنيت أمام أعداد كبيرة، ولكن حفل السعودية كان له ظرف خاص".

وأعلن هيثم شاكر، في لقاءه ببرنامج "سهرانين"، مع النجم أمير كرارة المذاع على قناة أون أي، عن سر بكائه على مسرح جدة خلال إقامة حفل السعودية، قائلا: "الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أنى أبقى مطرب كنت اتولدت وعيشت في السعودية 14 سنة".

وأضاف هيثم قائلا : "أنا مشيت من السعودية وبحلم في يوم من الأيام أبقى مطرب وأغني في السعودية، وطول رحلتي العملية بتمنى أغني في السعودية، ورحت الحفلة ومع استقبال الناس شريط حياتي كان بيعدي قدام عينيا وانهرت من الفرحة". 

هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر
الفنان هيثم شاكر