«هينسحب ولا إيه».. موقف مفاجئ من إدارة الزمالك قبل مباراة الأهلي في قمة الدوري

الاثنين 03 يوليو 2023 | 03:39 مساءً
الأهلي والزمالك في السوبر
الأهلي والزمالك في السوبر
كتب : أحمد وجيه

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي، والتي حددت رابطة الأندية موعدها يوم 13 يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

وتداولت بعض التقارير أنباء بنية مسئولي الزمالك اتخاذ قرار بالانسحاب من المباراة، حيث أوضحت التقارير أن هذا القرار يأتى على خلفية عدم تنفيذ عقوبات لجنة الانضباط حتى الآن على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادى الاهلى والتى تم توقيعها عليه بسبب الهتاف مع جماهير ناديه فى مباراة القطبين بالدور الأول والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

ومن جانبها كشفت مصادر باتحاد الكرة عن العقوبات المنتظر توقيعها على الزمالك حال الانسحاب من مباراة الأهلى يوم 13 يوليو الجارى، حيث أوضحت أن المادة 51 من لائحة العقوبات في الدوري المصري الممتاز، تتضمن اعتبار الفريق المنسحب فى مباراة واحدة مهزومًا بهدفين دون رد، إلى جانب خصم 3 نقاط بخلاف المباراة التي انسحب منها ويُعاد ترتيب نتائج الفريق فى المسابقة المحلية.

كما سيتم توقيع غرامة مالية يحددها اتحاد الكرة على الفريق المنسحب من مباراة واحدة فقط فى الدوري المصري الممتاز، ويُعاقب كل من له صلة بقرار الانسحاب من خلال حكام ومراقبي المباراة ولجنة المسابقات. 

ومن جانبها كشفت مصادر بالقلعة البيضاء، أنه لم يتم مناقشة هذا الأمر بالمرة من قبل مسئولي نادي الزمالك، موضحة أن  الأنباء التي تتحدث عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة عارية تمامًا من الصحة، وفي حالة اتخاذ قرار فى هذا الشأن سيتم إعلانه رسميًا عبر الإدارة.

اقرأ أيضا