رسالة نارية من أحمد حسن لإمام عاشور بسبب أزمته الأخيرة

الاثنين 03 يوليو 2023 | 12:50 مساءً
إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي
إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي
كتب : أحمد وجيه

وجه قائد منتخب مصر السابق، نصيحة إلى  لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق إمام عاشور، بعدما أثار الجدل في الفترة الأخيرة بشأن مستقبله، وارتباط اسمه بالأهلي والزمالك.

وكتب حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نصيحة لإمام عاشور و"مينتاليتي" مو صلاح، يحزنني عندما ترى لاعب يمتلك كل المقومات الفنية والبدنية، ليتواجد في أفضل الدوريات الأوروبية ومع ذلك يريد العودة".

وواصل: "أتابع ما يحدث في كواليس أزمة إمام عاشور مع ناديه ميتلاند الدانماركي، وامتناعه عن العودة لفريقه، ورغبته في العودة للدوري المصري، وتهديد ناديه له بتوقيع عقوبات ضده في حالة عدم العودة خلال أيام".

وتابع: "ومندهش بشدة من تصرفات إمام رغم تمسكه بالاحتراف الخارجي والتي كانت رغبته الأولى، كما أنه بعد انتقاله شارك مع الفريق وظهر بمستوى جيد".

وأكمل: "وهنا تذكرت تصريحات مو صلاح عندما تحدث عن مينتاليتي أو عقلية اللاعب المصري، وهى تصريحات نالت السخرية من الكثيرين، ففي وقتها قال إن عقلية اللاعب المصري لا تساعده على النجاح في الاحتراف والبقاء فترات طويلة في الخارج، والدليل أننا نرى نسبة قليلة ومعدودة من النماذج الناجحة في الاحتراف".

وشدد: "أنصح إمام بالهدوء والتركيز جيدًا قبل اتخاذ أي خطوة قد تضر بمستقبله الكروي، وأتمنى أن يتراجع عن قراره ويكمل مشواره الاحترافي في أوروبا، لأنه لاعب مميز فنيًا وبدنيًا، وأمامه مستقبل مبشر لو التزم مع ناديه داخل وخارج الملعب".

واختتم أحمد حسن: "أتمنى من المسؤولين عن كرة القدم المصرية والأندية ووكلاء اللاعبين، تطوير عقلية اللاعب المصري منذ الصغر في قطاعات الناشئين قبل الأمور الفنية، وفي النهاية أعلم تماما أننا سنجد صعوبة في الوقت الحالي، خاصة وأن من يتصدرون المشهد لم ولن يدركون ما أتحدث عنه، لأن معظمهم من الأساس لم يمارس ما أتحدث عنه من لعبة اسمها كرة القدم، لذلك هم بحاجة إلى تغير وتطوير لفكرهم وعقلياتهم قبل تغير عقلية اللاعبين

اقرأ أيضا