ذبح 56 أضحية رابع أيام العيد ليرتفع العدد لـ245 بالبحيرة

السبت 01 يوليو 2023 | 07:20 مساءً
الأورمان
الأورمان
كتب : عبد السلام شعيب

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشادت نائب المحافظ بالدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، وتكثيف المساعدات بها، خاصة خلال المناسبات.

هذا وقد صرح أحمد عبد المحسن - مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أن الجمعية قامت في رابع أيام عيد الأضحى بذبح 56 أضحية وتوزيعها على الفئات المستحقة بقرى و مراكز المحافظة ليصبح إجمالي ما تم ذبحه 245 أضحية خلال عيد الأضحى تحت إشراف تام من الوحدات المحلية ومديرية التضامن الاجتماعي وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل.

وذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصةً بالقرى الأكثر إحتياجًا من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

الأورمان
الأورمان
الأورمان
الأورمان

اقرأ أيضا